زيدان وخيسوس يتصدران قائمة المرشحين لخلافة رينارد في منتخب السعودية

كورة بلس [1] 0 تعليق 196 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف تقرير صحفي اليوم، الأربعاء، عن وجود أكثر من مرشح على طاولة مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، لتولي قيادة الأخضر، بعد رحيل المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن إنهاء عقد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للأخضر، بعد تسوية الإجراءات القانونية الرسمية بين الطرفين.

4 مرشحين لخلافة رينارد

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن هناك قائمة أسماء مرشحة للتواجد في القيادة الفنية، يتصدرها الفرنسي زين الدين زيدان، والبرتغالي جورجي خيسوس مدرب فريق فنربخشه التركي، والإيطالي روبرتو مانشيني، مع وجود سعد الشهري، ضمن الخيارات أيضا.

 وأشارت "الرياضية" أيضًا، إلى إمكانية دخول أسماء جديدة لتولي الدفة الفنية للأخضر، استعدادًا للاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها كأس آسيا قطر 2023.

طالع أيضًا..

رينارد: فخور بسبب المساهمة في تقدم الكرة السعودية

رئيس الاتحاد السعودي يعدد أسباب الموافقة على رحيل هيرفي رينارد

رئيس اتحاد جدة يحتفي بهدف طارق حامد في مباراة مصر ومالاوي "صور"

رينارد يرحل عن تدريب المنتخب السعودي

وقال الاتحاد السعودي في بيانه: "بناء على رغبة المدير الفني للمنتخب السعودي هيرفي رينارد في عدم إكمال المدة المتبقية من عقده مع المنتخب، تم تسوية الإجراءات القانوينة الرسمية بين الطرفين لإنهاء العقد".

وتمنى اتحاد كرة القدم السعودي التوفيق لرينارد في رحلته المقبلة، حيث ارتبط اسمه بتدريب المنتخب الفرنسي للسيدات.

وتولى رينارد تدريب منتخب السعودية في يوليو 2019، وتمكن الفرنسي من قيادة الأخضر لتحقيق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بقطر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق