مالاوي ضد مصر | سلطان اللحياني: متفائل بمستقبل الفراعنة مع فيتوريا "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبدى الإعلامي الرياضي وقائد الوحدة السابق سلطان اللحياني، تفاؤله بشأن أداء منتخب مصر والشكل العام في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023، التي ستقام في كوت ديفوار.

مصر ضد مالاوي

 وحقق منتخب مصر فوزا مستحقا على مالاوي برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لـ تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، تصدر به المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما يحتل منتخب غينيا المركز الثاني بنفس الرصيد ولكن التفوق لمنتخب مصر بفارق الأهداف.

وتحدث اللحياني خلال ظهوره ببرنامج "أكشن مع وليد"، عن تجربة روي فيتوريا الذي سبق له التدريب في السعودية سابقا وتولى المهمة الفنية لفريق النصر.

وأكد اللحياني في حديثه أن نتائج منتخب مصر الحالية مع فيتوريا، تصنع تفاؤل كبير لمستقبل الفراعنة، خاصة بعد الفوز على بلجيكا وديا.

طالع أيضا:

 

قائمة المتأهلين إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023

جهاز المنتخب يُنهي قلق الأهلي بعد إصابة الشناوي مع منتخب مصر

رسميًا.. تونس تتأهل إلى نهائيات أمم إفريقيا بعد الفوز على ليبيا

تصريحات روي فيتوريا بعد مباراة مصر ومالاوي

قال فيتوريا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "الفريق لعب بشكل صحيح ونجح في استغلال الهجمات التي لاحت له في المباراة وترجمتها لأهداف، أتمنى حظا أوفر لمنتخب مالاوي في المرحلة المقبلة" 

وأضاف: "منتخب مصر كان الأفضل ذهابا وإيابا ويستحق حصد النقاط الست بعد المجهود الكبير الذي بذله جميع اللاعبين" 

فيتوريا: سعيد بالمستوى الجماعي لـ منتخب مصر

وواصل: "سعيد بتألق محمد صلاح أحد أفضل لاعبي العالم وتسجيله لهدفين في مباراتي مالاوي لكن سعادتي الأكبر بالأداء الجماعي للاعبين والفريق ككل" 

واختتم: "أشكر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري للدعم المستمر للفريق وتلبية كافة احتياجاته طوال الفترة الماضية".

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق