نظرية المؤامرة بدأت! .. تصريح ياسر المسحل يثير غضب جمهور الهلال و"تسبب في رحيل هيرفي رينارد"

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

بينما يظن الكثيرون أن جمهور الهلال سيكون الأكثر غضبًا بعد رحيل المدرب الفرنسي هيرفي رينارد عن المنتخب السعودي، بداعي اعتماده بشكل أساسي على لاعبي الزعيم منذ بداية عهده إلا أن الجمهور انقسم لفئتين.

لا تفوت إثارة دوري روشن السعودي المزيد من الأحداث الرياضية السعودية والعالمية .. تابع كل ذلك على شاهد

نهاية رحيل رينارد مع الأخضر كُتبت أمس الثلاثاء رسميًا، بعدما أعلن اتحاد الكرة السعودي تقدمه باستقالته، لتلقيه عرض من اتحاد الفرنسي لكرة القدم، لقيادة منتخب السيدات.

فرح بعض الهلاليين برحيل المدرب الفرنسي نابع من وراء اتهاماتهم له بأنه تسبب في إرهاق لاعبي الأزرق بكثرة استدعائهم حتى في الوديات، بجانب رفضه طلب الأرجنتيني رامون دياز؛ المدير الفني للهلال، عدم استدعاء لاعبيه خلال المعسكر الذي انتهى بالأمس، بحكم أنه معسكر ودي.

لكن البعض الآخر من جمهور الزعيم برأ رينارد من هذه التهمة، مدعيًا أن رينارد رحل بعدما ضغط عليه اتحاد القدم لاستدعاء الهلاليين، في حين كان يفضل هو إراحتهم، كونهم مقبلين على نهائي دوري أبطال آسيا ويعانون من ضغط المباريات في دوري روشن السعودي.

ودعمت هذه الفئة حجتها بتصريح ياسر المسحل؛ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالأمس لقناة "SSC"، إذ قال: "اتفقنا مع المدير الفني لاتحاد القدم أن أيام فيفا المقبلة في شهر يونيو سيتم إراحة لاعبي المنتخب الأول بها، وسنكتفي بمعسكر للمنتخب الأولمبي، بينما سنعود لمعسكرات المنتخب الأول في سبتمبر"، هنا توقيت إراحة اللاعبين هو ما أثار غضب جمهور الهلال وسخريتهم أيضًا، كون نهاية الموسم هو موعد راحة للاعبين في كافة أنحاء العالم، بجانب أن وقتها سيكون الهلال انتهى من مشاركته الآسيوية!

لكن الإعلامي الرياضي وليد الفراج سخر من هذه الفئة عبر برنامجه "أكشن مع وليد"، متعجبًا من هذه الادعاءات، رافضًا رحيل المدرب بإراحة لاعبي الهلال من عدمها.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

104848 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

104848 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق