الاتحاد يضم أنخيل دي ماريا؟ تصريح مثير من أنمار الحائلي

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

رد أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد لأول مرة، على فكرة تفاوض ناديه مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب يوفنتوس الإيطالي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لا تفوت إثارة دوري روشن السعودي المزيد من الأحداث الرياضية السعودية والعالمية .. تابع كل ذلك على شاهد

وانتشرت بعض الأخبار التي تؤكد على أن الاتحاد يستهدف التعاقد مع دي ماريا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوفه.

وقال الحائلي خلال برنامج "أكشن مع وليد": "تركيزنا الآن منصب فقط على بطولتي دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين، وأي شيء آخر سيكون بعد نهاية الموسم".

وأضاف: "لا يوجد شك بأن الاتحاد سيكون هدفه التدعيم على نفس وزن دي ماريا وأكثر من ذلك، والموسم المقبل سيكون متاحًا لكل فريق ضم 8 لاعبين محترفين، وقد يكون هناك قرارات أخرى من اتحاد الكرة، ستحتاج إلى آلية أخرى للتعامل مع ملف الصفقات".

ويتصدر الاتحاد ترتيب دوري روشن للمحترفين حاليًا برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن مطارده النصر، كما أن الفريق صعد إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث سيواجه الهلال.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

112361 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

112361 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق