بعد الحديث عن صفقة سيرخيو راموس .. علي البليهي يُقلق جمهور الهلال

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

بدأت التقارير الصحفية تتحدث بثقة أكبر عن قدوم المدافع الإسباني سيرخيو راموس؛ محترف باريس سان جيرمان الفرنسي، لدوري روشن السعودي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وإن كان الاختلاف لا يزال حول النادي الذي سيمثله.

لا تفوت إثارة دوري روشن السعودي المزيد من الأحداث الرياضية السعودية والعالمية .. تابع كل ذلك على شاهد

التقارير تتقاسم بين الهلال والنصر، وإن كانت التحديث الأخير حول هذه الصفقة أن الزعيم قدم عرضًا ماليًا يتخطى ما يتقاضاه مع الفريق الباريسي بأربعة أضعاف.

وأمام هذا بدأ الجمهور الهلالي في الحديث عن الثنائية التي سيشكلها راموس في الفريق، البعض يفضل أن تكون مع المدافع المحلي، والبعض الآخر يفضل أن تكون مع الكوري الجنوبي جانج هيون سو، بداعي أن الأخير يتمتع بالهدوء أكثر.

لكن الغالبية اتفقت على القلق من مخاطر طرد دفاع الفريق بالكامل في المباريات، في ظل التهور الذي يعيب راموس والبليهي، فكتب أحدهم: "راموس جنب البليهي!، والله يا حفلة هوشات بتجي"، وأضاف آخر: "عز الله تجمعو البنزين والنار"، وثالث علق: "متحمسين لكأس العالم للأندية والهلال، الدقيقة 10 طرد راموس، الدقيقة 30 طرد البليهي، الدقيقة 46 طرد كنو".

جدير بالذكر أن راموس دخل الفترة الحرة في عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي في يناير الماضي، ورحيله هو الاحتمال الأكبر في الصيف المقبل.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

121871 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

121871 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق