منع اتحاد جدة من القيد في الميركاتو الصيفي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الخبير القانوني أحمد الشيخي، أن محكمة التحكيم الرياضي الدولية "كاس" قررت حرمان نادي اتحاد جدة من القيد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويشار إلى أن "كاس" حكمت لصالح اللاعب ألكسندر برجوفتيش ضد الاتحاد بسبب عدم سداد مستحقاته، والتي تبلغ مليون و800 ألف يورو في الموعد المتفق عليه بين الطرفين ويأتي هذا بعد خصم 50% من راتب اللاعب أثناء جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

وكان اللاعب قد أقام شكوى أخرى ضد النادي يطالب من خلالها بقيمة الشرط الجزائي بعد فسخ العقد بطريقة غير قانونية من طرف واحد "نادي الاتحاد".

 وكتب الشيخي عبر حسابه بموقع "تويتر": "في قضية من الأعلى على الإطلاق، محكمة CAS تحكم لصالح بريجوفيتش ضد الاتحاد، وتلزم النادي بتسديد 40 مليون بالإضافة إلى 166 ألف تتكرر شهريا".

وأضاف: "رسميا: لن يسجل نادي الاتحاد بالصيفية إلا بتسويتها".

وأشار إلى أن بريجوفيتش انتقل إلى الاتحاد بأعلى مبلغ في تاريخه وخرج بالمجان، وتسبب بثلاث قضايا للاتحاد، واللاعب صرح أن النادي يتعامل معه بطريقة مختلفة، والاتحاد لن يقوم بالتسجيل في الصيفية المقبلة حتى يقوم بتسوية هذه القضية".

وأكد الشيخي أن "فيفا" رفع عقوبتين منع تسجيل كانتا مفروضتين ضد الاتحاد، وهناك ٣ عقوبات أخرى سيتم رفعها خلال ٥ أيام.

وأتم الشيخي أنه بالقرار النهائي في قضية بيرجوفيتش، أصبح الاتحاد الآن (صفر) في عدد القضايا المنظورة حاليا أمام "فيفا"، شأنه شأن الهلال.

طالع أيضًا..

رئيس اتحاد جدة يكشف موقفه من ضم دي ماريا

ضربة ثنائية لـ الهلال قبل مواجهة الخليج في الدوري السعودي

4 أضعاف الراتب.. الهلال السعودي يغري راموس لترك باريس سان جيرمان

ويتصدر اتحاد جدة بقيادة الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة من 21 مباراة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن النصر أقرب منافسيه.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق