الأخبار السعيدة تتوالى .. الأهلي يستعيد مهاجمه قبل مواجهة هجر

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

توالت الأخبار السعيدة في الأهلي قبل المواجهة المرتقبة أمام هجر ضمن الجولة الـ30 من دوري يلو السعودي والتي قد تشهد رسميًا عودته إلى دوري روشن.

لا تفوت إثارة دوري روشن السعودي المزيد من الأحداث الرياضية السعودية والعالمية .. تابع كل ذلك على شاهد

الجهاز الطبي للأهلي كان قد منح المدافع علي مجرشي الضوء الأخضر يوم أمس لدخول التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين، وسيخضع اللاعب لبرنامج بدني مكثف لإعداده للعب في المباريات الأخيرة من الموسم وقد يتواجد بديلًا أمام هجر.

الخبر السعيد الجديد هو جاهزية المهاجم هيثم عسيري للعب أمام هجر بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي أجبرته على مغادرة الملعب مبكرًا خلال مواجهة الساحل في الجولة الأخيرة من دوري يلو.

صحيفة الرياضية السعودية أوضحت أن اللاعب سيدخل التدريبات الجماعية بعد تخطيه الاختبارات الطبية والبدنية، وسيُغادر ضمن البعثة الأهلاوية إلى الإحساء لكن يبقى أمر لعبه أساسيًا أو بديلًا بيد المدرب بيتسو موسيماني.

يُشار إلى أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب دوري يلو السعودي حاليًا برصيد 62 نقطة بجانب الأخدود، وقد بات بحاجة إلى 3 نقاط فقط لحسم تأهله رسميًا إلى دوري روشن.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

471327 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

471327 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق