رئيس الاتحاد السعودي يكشف مفاجأة بشأن مدرب منتخب السعودية الجديد

كورة بلس [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، مفاجأة بشأن مدرب المنتخب السعودي الجديد، وذلك بعد رحيل الفرنسي هيرفي رينار، لتدريب المنتخب الفرنسي للسيدات.

وقال المسحل في تصريحات عبر صحيفة الشرق الأوسط: "مدرب المنتخب السعودي القادم في الغالب ليس سعوديا، وسوف نكشب عن هويته في شهر يونيو" 

ويدرس الاتحاد السعودي لكرة القدم السير الذاتية لأكثر من مدرب والتي تتناسب مع أهداف المرحلة المقبلة والتطلعات.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم تزكية أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد لياسر المسحل، رئيسًا للاتحاد السعودي لمدة 4 أعوام إضافيين من 2023 حتى 2027 وذلك بعد انعقاد اجتماع للجمعية غير العادية لتجديد الثقة في الرئيس.

ملخص شامل لمباريات ربع نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية (تقرير)

التصنيف الأفضل لها على الإطلاق .. قفزة لميار شريف بعد تأهلها لربع نهائي مدريد

وكان ياسر المسحل تواجد في منصب رئيس الاتحاد منذ يونيو 2019 ليستمر في المنصب حتى العام الجاري، وفي تلك الأثناء قدم الكثير للكرة السعودية سواء بزيادة عدد المدربين المحليين، وإنشاء رابطة لهم تحت مسمى "رابطة المدربين المحترفين"، بالإضافة إلى تطوير دوري الدرجة الاولى بوجود تقنية الفار وتغطية لجميع مباريات البطولة، بجانب التفوق المشهود على نتائج المنتخب السعودي والفرق السعودية في البطولات القارية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق