صدمة محلية .. ياسر المسحل يكشف تطورات المدرب الجديد لمنتخب السعودية

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

كشف ياسر المسحل؛ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن تطورات ملف المدرب الجديد للمنتخب الوطني، الذي سيخلف الفرنسي هيرفي رينارد.

لا تفوت إثارة دوري روشن السعودي المزيد من الأحداث الرياضية السعودية والعالمية .. تابع كل ذلك على شاهد

المدرب الفرنسي رحل عن الأخضر في أواخر مارس الماضي، بناءً على طلب منه، للتوجه لقيادة منتخب فرنسا للسيدات.

وحول المدرب الجديد، قال المسحل، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "الشرق الأوسط": "في الغالب لن يكون مدرب المنتخب سعوديًا، وهناك عدد من الملفات التي نقوم بدراستها حاليًا، وتقريبًا في بداية شهر يونيو سننتهي من ملف المدرب، وفور الانتهاء سنعلن عن اسمه".

تصريحات المسحل تمثل صدمة للمدربين المحليين، خاصةً سعد الشهري؛ المدير الفني للمنتخب الأولمبي، والذي رشحه الكثيرون لخلافة رينارد، مؤكدين أنه الأنسب حاليًا، في ظل إقدام الأخضر على المشاركة في كأس آسيا 2023 في أوائل العام المقبل وضيق الوقت أمام المدرب الجديد.

جدير بالذكر أن تصريحات المسحل أتت بعد إعلان تنصيبه رئيسًا لاتحاد الكرة السعودي لفترة جديدة حتى عام 2027م بالتزكية، اليوم الإثنين.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

478182 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

478182 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق