انتهاء موسم لاعب اتحاد جدة بسبب موقف "مثير"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتهى موسم زكريا هوساوي لاعب اتحاد جدة الشاب، بعدما تقرر إيقافه 6 مباريات، بسبب الواقعة المثيرة خلال مباراة فريقه أمام الشباب، في الجولة 25 من دوري روشن السعودي.

وجاء ذلك وفقا لقرار لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، التي قررت إيقافه 6 مباريات وغرّمته 60 ألف ريال، بعدما قام بالبصق على أحد لاعبي الشباب في تلك المباراة، وحصل على بطاقة حمراء.

وبذلك تأكد غياب زكريا هوساوي عن مباريات الاتحاد لنهاية الموسم، حيث يتبقى 6 مباريات فقط على نهاية دوري روشن السعودي للمحترفين.

طالع أيضًا..

ماذا يحتاج اتحاد جدة لحسم لقب الدوري السعودي؟

طارق حامد يغيب عن تدريبات اتحاد جدة لهذا السبب

تعرف على ترتيب كريستيانو رونالدو في هدافي الدوري السعودي

وسيواجه الاتحاد تباعا كلا من التعاون وأبها، قبل أن يحل ضيفا على الهلال يوم 16 مايو 2023، ثم يستضيف الباطن ويلاقي الفيحاء، ويختتم موسمه بمواجهة الطائي في جدة بالجولة الأخيرة من المنافسة.

واقترب اتحاد جدة من تحقيق لقب دوري روشن، حيث يتصدر الترتيب برصيد (59 نقطة) بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف (56) والذي لعب مباراة مقدمة وخسرها أمام الهلال 2-0.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق