الهلال يستعيد العويس ويفقد نجمه قبل مواجهة أوراوا في إياب نهائي آسيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقدم حارس الهلال السعودي محمد العويس المران بمقر تدريبات الفريق في سايتاما،  قبل مواجهة الإياب أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني، في نهائي دوري أبطال آسيا.

وشهدت تدريبات الهلال مساء أمس، الإثنين، مشاركة محمد العويس حارس المرمى بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي.

وفي سياق متصل، غاب سلمان الفرج قائد الفريق الأول لكرة القدم، عن التدريبات بعدما عاودته الإصابة في عظمة الساق خلال مواجهة أوراوا، ويخضع حاليا إلى جلسة علاجية بمقر إقامة البعثة في اليابان.

وتركزت الحصة التدريبية التي جرت، مساء أمس، الإثنين، على الجوانب اللياقية والفنية، حيث بدأها الأرجنتيني رامون دياز بتمارين استرجاعية للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة الذهاب أمام أوراوا، وأدى البقية تطبيقات تكتيكية متنوعة ومناورة فنية.

تطور جديد بشأن انتقال ميسي إلى الهلال السعودي

غيابات الهلال السعودي ضد أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا

أوروا الياباني يواصل استعدادته لمواجهة الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا

وكانت بعثة الهلال وصلت إلى اليابان، مساء الأحد الماضي، استعدادا لمواجهة أوراوا الياباني، السبت المقبل، على ملعب سايتاما 2002 في إياب نهائي دوري أبطال آسيا بعد أن انتهت مواجهة الذهاب في الرياض بتعادل الفريقين 1-1.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق