قنبلة .. رودي جارسيا يقترب من التدريب مجددًا في السعودية

GOAL [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

فجر الصحفي متعب العواد قنبلة من العيار الثقيل بالإشارة عبر حسابه على تويتر إلى أن رودي جارسيا المدير الفني السابق للنصر بات قريبًا من العودة إلى التدريب في السعودية.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

النصر كان قد أقال جارسيا عقب التعادل السلبي مع الفيحاء في دوري روشن السعودي بسبب خلافاته مع اللاعبين وتراجع أداء ونتائج الفريق، وقد خلفه مدرب الفئات السنية دينكو يليتشيتش بشكل مؤقت حتى التعاقد مع مدرب جديد.

العواد أكد أن جارسيا سيعود قريبًا للعمل في المملكة لكن ليس مع أحد أندية دوري روشن بل مع المنتخب السعودي ليخلف هيرفي رينارد الذي فسخ عقده لتولي منصب المدير الفني لمنتخب السيدات الفرنسي.

ياسر المسحل رئيس اتحاد كرة القدم كان قد قال لصحيفة الرياضية عن اختيار المدرب الجديد "نعمل مع ناصر لارجيت، المدير الفني، على اختيار الاسم الأنسب، إذ نريد مدربًا لديه طموح، ويرغب في تحقيق إنجازات إضافية، ولا يكون متشبعًا ولديه تاريخه واسمه، وإن حصل فمن الأفضل أن يكون له تجربة سابقة في السعودية أو الخليج ومعرفته باللاعب والدوري السعودي".

وأوضح المسحل أنهم بدأوا بالفعل التفاوض مع مدرب من خمسة مرشحين لتدريب الأخضر، مشيرًا إلى أن هذا المدرب مرتبط حاليًا بأحد الأندية الأوروبية وعند موافقته ستُستكمل المفاوضات مع وكيله على أن يتم الإعلان عنه خلال الشهرين القادمين.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

491570 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

491570 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق