تُهدد مستقبل مسلي آل معمر .. استقالات بارزة في النصر عقب ضياع الدوري

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

يبدو أن فقدان النصر فرصه للمنافسة على دوري روشن السعودي عقب التعادل المخيب مع الخليج مساء أمس سيكون له توابع كبيرة، إذ أعلن صباح اليوم الثلاثاء عضوي مجلس إدارته استقالتهما من منصبيهما، وهو ما يُهدد مستقبل الرئيس مسلي آل معمر.

لا تفوت إثارة دوري روشن السعودي المزيد من الأحداث الرياضية السعودية والعالمية .. تابع كل ذلك على شاهد

النصر لم يستطع الحفاظ على فارق الـ3 نقاط مع الاتحاد في الصدارة ووسعه إلى 5 بتعادله مع الخليج في ملعبه الأول بارك 1-1 يوم أمس، ولم يرفض منافسه الهدية وهزم أبها بأربعة أهداف نظيفة ليحسم عمليًا لقب دوري روشن لصالحه.

محمد الشتوي وتركي المشيقح عضوي مجلس إدارة النصر أعلنا صباح اليوم عبر تويتر تقديم استقالتيهما من منصبيهما، وقد تقدما باعتذارهما عن أي تقصير حدث خلال فترة وجودهما في النادي.

إذ كتب الأول عبر المنصة الزرقاء "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أتقدم لمجلس إدارة نادي النصر باستقالي من عضوية مجلس إدارة النادي"، فيما كتب الثاني "أتقدم باستقالتي من مجلس إداره نادي النصر، وأعتذر عن ما بدر مني من تقصير".

استقالة العضوين قلص عدد أعضاء مجلس إدارة النادي العاصمي إلى 6 فقط، وهو ما يُهدد مستقبل المجلس ورئيسه كاملًا، حيث تنص اللوائح على حل المجلس والتوجه لعقد جمعية عمومية عاجلة للنادي حال انخفض عدد أعضاء مجلس إدارته عن 5.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

598501 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

598501 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق