"هل يفعلها الأهلي؟" .. صفقة عالمية ضخمة قد تطيح بعمر السومة نهائيًا

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

جهز مسؤولو النادي الأهلي، لسلسلة من التعاقدات العالمية الكبرى، في الميركاتو الصيفي القادم؛ حال الحصول على "التدابير الوقتية"، من المحكمة الرياضية الدولية "كاس".

الأهلي قدّم طلب "تدابير وقتية"؛ للسماح بتسجيل صفقاته الصيفية الجديدة، بعد عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بحرمان الفريق من التعاقدات "فترتين".

وفي هذا السياق، ألمح الإعلامي الرياضي خالد الرشيد، إلى إمكانية تعاقد الأهلي، مع النجم البوسني إدين دجيكو، قلب هجوم نادي إنتر ميلان الإيطالي.

ونشر الرشيد عبر حسابه الرسمي بتطبيق "سناب شات"، صورة دجيكو، وعلق عليها بالقول: "هل يفعلها الأهلي؟".

والحديث عن انتقال النجم البوسني إلى الأهلي؛ يأتي في وقت تتضارب فيه الأنباء عن مستقبل النجم السوري عمر السومة، مع الفريق الأول لكرة القدم، عقب انتهاء إعارته إلى نادي العربي القطري.

وخلال الساعات الماضية، ترددت أنباء قوية، عن رغبة نادي الأخدود، الصاعد لأول مرة في تاريخه إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، في التعاقد مع السومة، في الميركاتو الصيفي القادم.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

690421 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

690421 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق