مواصلًا مضايقاته .. محمد نور يقلل من دعم جمهور الأهلي لفريقه في دوري يلو!

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كما هي العادة في حالات التلاسن بين جمهوري الاتحاد والأهلي، هكذا تدور أجزاء من برنامج "ملعب SBC" في ظل وجود محمد نور؛ نجم العميد الأسبق، ومنافسه حسين عبد الغني؛ نجم الراقي الأسبق.

الراقي حقق مؤخرًا لقب دوري يلو للدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه، أما الاتحاد فيتصدر جدول ترتيب دوري روشن برصيد 66 نقطة، متفوقًا على وصيفه النصر بثلاث نقاط، مع بقاء جولتين فقط على نهاية الموسم.

وبهذا الشأن قال عبد الغني: "مبروك على تأهل الأهلي لدوري روشن وليس على لقب دوري يلو، بالنسبة لي هذا أهم شيء"، ليرد عليه نور: "الموسم الجاري إن شاء الله الاتحاد يحقق الدوري، والأهلي أيضًا حقق الدوري، هنا حلاوة المنافسة".

وهنا جاءه الرد من مقدم البرنامج خالد الشنيف، محذرًا إياه: "الدنيا دوارة"، في إشارة إلى عدم الشماتة كي لا يكون الاتحاد يومًا مكان الأهلي، لكن نور برأ نفسه قائلًا: "والله ليس قصدي، الأهلي هبط، وطالما هبط لا بد أن يحصد الدوري".

وبينما يتباهى عبد الغني بالدعم الجماهيري الكبير للأهلي في مباريات دوري يلو والحضور بكثافة، قلل نجم العميد الأسبق من ذلك برده: "التذاكر كانت مجانية في كل المباريات".

واختتم حسين عبد الغني هذا التلاسن: "وعد أول مباراة للأهلي في دوري روشن سترى الحضور الجماهيري الكبير".

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

742999 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

742999 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق