شاهد احتفال جنوني بين حجازي ونونو سانتو بعد حسم لقب الدوري السعودي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حصد فريق اتحاد جدة بلقب الدوري السعودي بعد الفوز على الفيحاء بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن.

وبذلك التتويج فقد حقق أحمد حجازي وطارق حامد رفقة الاتحاد لقب بطولة الدوري السعودي موسم 2022-2023 بعد الأداء القوي الذي قدمه اللاعبان رفقة الفريق.

وعقب صافرة النهاية ظهر حجازي قائد الفريق في حالة احتفال هيستيري مع البرتغالي نونو سانتو، مدرب النمور بعد حسم لقب الدوري رسميًا.

يُذكر أن أحمد حجازي قد انضم للاتحاد عام 202 قادما من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بينما انتقل طارق حامد لصفوف العميد قادما من الزمالك الموسم الماضي.

أهداف مباراة الاتحاد والفيحاء بالدوري السعودي

جاء هدف الاتحاد الأول مبكرًا وتحديدًا في الدقيقة الثانية بعد ركلة حرة غير مباشرة، كورونادو يلعب الكرة وتصل إلى شراحيلي الذي يسدد الكرة في المرمى بكل سهولة بعد خروج خاطئ من ستويكوفيتش.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق