الاتحاد على عرش الكرة السعودية .. توج بـ"دوري وعد تفرح" والنصر يزحف ولا يطير

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

"2023" يستحق بالفعل أن يصبح عام الاحتفالات والكرنفالات في مدينة جدة، فبعد تتويج النادي الأهلي، بلقب دوري يلو للدرجة الأولى، وضمان العودة إلى "المحترفين"، نجح الاتحاد أخيرًا، في اعتلاء عرش الكرة السعودية.

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد توّج رسميًا، بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023؛ وذلك للمرة الأولى منذ 2009، أي بعد غياب 14 سنة كاملة.

تتويج الاتحاد، جاء بعد الفوز الكبير على الفيحاء، بثلاثة أهداف دون رد، مساء يوم السبت، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري؛ ليرفع رصيده إلى النقطة 69.

وصاحب عودة العميد الاتحادي، إلى منصة التتويجات، احتفالات ضخمة وتهنئة رسمية من كبار المسؤولين، في الوقت الذي اتجه فيه عشاق النصر وإعلامه، إلى توزيع الاتهامات بشأن المسؤول عن ضياع اللقب من فريقهم.

النصر الذي يضم في صفوفه، الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، حل في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي؛ ليضمن المشاركة رسميًا في أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي، الموسم الرياضي القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق