بعد ضياع حلم مودريتش .. النصر يدفع نجم ليون لخيانة روما

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

لم تتوقف إدارة النصر كثيرًا للبكاء على اللبن المسكوب وضياع لقب دوري روشن الذي تُوج به الاتحاد رسميًا مساء أمس، بل بدأت تحركاتها الجادة في سوق الانتقالات على الفور بهدف تدعيم الصفوف استعدادًا للموسم القادم.

النصر اكتفى بالتعادل مع الاتفاق 1-1 مساء أمس ضمن الجولة قبل الأخيرة من دوري روشن، فيما حسم الاتحاد اللقب لصالحه بعد انتصاره على الفيحاء خارج ملعبه بثلاثة أهداف دون رد.

محمد السعدي مراسل قنوات الكأس القطرية أكد أن النصر جدد مفاوضاته مع نجم وسط ليون، حسام عوار، لإقناعه بالتوقيع للفريق بعد نهاية عقده مع ناديه الفرنسي بنهاية الموسم الجاري.

السعدي أفاد إلى أن المتوقع قبول عوار للعرض النصراوي خلال الأيام القادمة، ذلك رغم الحديث المكثف خلال الأسبوعين الأخيري في الإعلام الفرنسي والإيطالي عن توصله لاتفاق مع روما على الانضمام له هذا الصيف.

يُشار إلى أن النصر كان يضع لوكا مودريتش على رأس المطلوبين لدعم وسطه لكن اقتراب النجم الكرواتي من تجديد عقده مع ريال مدريد أخرجه من القائمة ودفع النادي لمحاولة إقناع عوار بخيانة روما والتوقيع له.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

765658 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

765658 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق