النصر يُحاول خطف حلم الهلال وتحويله إلى واقع

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ما زال نادي النصر يبحث عن التعاقد مع مدرب جديد، لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، خلفًا للكرواتي دينكو إيليتشيتش، المدرب الذي تولى المسؤولية مؤقتًا بعد رحيل الفرنسي رودي جارسيا.

وأشار موقع "سبورت 24" إلى أن نادي النصر وضع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو ضمن خياراته، للتعاقد معه لتدريب الفريق الموسم المقبل.

وأضاف الموقع أن إدارة النصر تسعى لحسم ملف المدرب في وقت مبكر، استعدادًا للموسم المقبل، من أجل تعويض جماهيرها بعد الخروج بدون تحقيق أي بطولة من موسم 2022-2023.

ويسعى النصر لخطف حلم نادي الهلال القديم، الذي كان يسعى للتعاقد مع جاياردو من قبل، ولكن المفاوضات لم تتم، بسبب تمسكه بالاستمرار مع فريقه ريفر بليت الأرجنتيني.

وحصل جاياردو مع ريفر بليت كأس ليبرتادوريس مرتين، وكأس الأرجنتين 3 مرات، وكوبا سود أمريكانا مرة واحدة، وكأس سوبر أمريكا الجنوبية 3 مرات.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

813299 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

813299 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق