جول 11 | سالم الدوسري يقود ثنائي الاتحاد ورباعي النصر .. تشكيل المخيب في دوري روشن السعودي 2022-2023

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

الجميع توقع أن يكون الموسم المنقضي من دوري روشن السعودي 2022-2023م مختلفًا، وبالفعل قد كان؛ اختلف في بطله العائد بعد غياب سنوات "الاتحاد"، واختلف في الصراع على اللقب، الذي كان مشتعلًا بين الرباعي العميد، الهلال، الشباب والنصر، في البداية، ثم بدأ المنافسون ينحصرون جولة بعد الأخرى، ولم يبق إلا صراع النمور والعالمي حتى النهاية.

وقد كان مختلفًا كذلك في كم النجوم المخيبين لآمال جماهيرهم به، منهم من تراجع فنيًا، لأسباب لا يعلمها غيره، ومنهم من تراجع نظرًا لكم المباريات التي خاضها خلال الموسم سواء مع فريقه أو منتخب بلاده، لكن الجميع يجمعه النهاية الواحدة، فعند ذكر اسمه، يقول جمهوره: "خيّب آمالنا!".

واستمرارًا مع حلقات جائزة "جول 11" لموسم 2022-2023م من دوري روشن، نستعرض في السطور التالية تشكيل المخيب خلال الموسم من الرباعي الكبير، والذي سيطر عليه لاعبو النصر، لكن حضر أيضًا ثنائي من البطل "الاتحاد"..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق