"هذا هو معدن الهلال" .. لفتة سامي الجابر مع كريم بنزيما تحظى بثورة حب اتحادية

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

في ظل فرحة جمهور الاتحاد بتعاقد ناديهم مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، حظى سامي الجابر؛ أسطورة نادي الهلال، بثورة حب بعد موقفه تجاه هذه الصفقة.

النادي الجداوي أعلن اليوم الثلاثاء، ضم النجم الفرنسي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ناديه الإسباني ريال مدريد، لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

وحرص الجابر على تهنئة العميد بصفقته العالمية، إذ كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ألف مبروك للأشقاء في نادي الاتحاد إدارة لاعبين وجماهير، التعاقد مع النجم الكبير حامل الكرة الذهبية كريم بنزيما، كريم مهاجم نجم فوق العادة، إضافة كبيرة لدورينا ويدعم توجه حكومتنا الرشيدة السخي في ملفات عديدة".

تغريدة الجابر نالت إشادة الاتحاديين بشدة، إذ كتب

وعلق فيما كتب "إبراهيم عسيري": "مواقف عديده مشرفه من هذا الرجل الخلوق الاسطورة صاحب القلب النقي تجاه الاتحاد وجمهوره وادارته في كل حدث يخص الاتحاد تجه يبادر ويتفاعل بالتبريكات والتهاني للعميد وجمهوره كل الشكر للاسطوره الهلاليه من جماهير الاتحاد لك".

جدير بالذكر أن الهلال لا يزال ينتظر دوره في الصفقات العالمية بعد النصر وكريستيانو رونالدو، الاتحاد وبنزيما، إذ يستهدف الأرجنتيني ليونيل ميسي تحديدًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

828987 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

828987 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق