بعد صفقة كريم بنزيما .. أنمار الحائلي في لندن ويستعد للعودة إلى الاتحاد بهذا الثنائي العالمي!

GOAL [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل أيام قليلة من نهاية ولايته، يواصل أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، تحركاته لضم أكبر نجوم العالم، إلى الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

الاتحاد أعلن مساء يوم الثلاثاء، التعاقد مع المهاجم الفرنسي الكبير كريم بنزيما، في صفقة انتقال حر، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني.

ووفقًا للإعلامي الرياضي قصي نقادي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يتواجد الحائلي حاليًا، في العاصمة الإنجليزية "لندن".

وتواجد الحائلي في لندن؛ قد يكون مرتبطًا بإنهاء صفقة متوسط الميدان الفرنسي نجولو كانتي، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي؛ خاصة بعد تأكيدات الإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو، على اقترابه من قلعة العميد.

لكن، هناك بعض الأسماء الأخرى التي تلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وارتبطت بالانتقال إلى الفريق الاتحادي؛ أبرزهم: متوسط الميدان الألماني إلكاي جوندوجان "مانشستر سيتي"، والجناح الإسباني آداما تراوري "وولفرهامبتون".

ويبدو أن تراوري؛ هو الأقرب للانتقال إلى نادي الاتحاد، في الميركاتو الصيفي الحالي، إلى جانب كانتي بالطبع، والذي كان يحظى باهتمام كبير من النصر أيضًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

828987 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

828987 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق