على طريقتهم الخاصة .. النصراويون ينتقمون من عبد الرزاق حمد الله بعد تعاقد الاتحاد مع كريم بنزيما

GOAL [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

سقط المغربي عبد الرزاق حمد الله؛ مهاجم الاتحاد السعودي، ضحية لسخرية النصراويين منه بعد تعاقد ناديه مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

العميد أعلن مساء أمس الثلاثاء، ضم الفرنسي في صفقة انتقال حر، ولمدة ثلاثة مواسم، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد الإسباني، وسيحمل القميص رقم 9، الخاص بالساطي.

وبعد هذه الصفقة، جاء وسم "شاتو ليه" ضمن المواضيع الرائجة في المملكة السعودية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إذ حمل سخرية جمهور النصر من حمد الله.

"شاتو ليه" يأتي ردًا على هتاف الاتحاديين "سابو ليه"، الذي أطلقوه نكاية في النصر، لاستغنائه عن المغربي، بينما ذهب ليحقق النجاحات مع العميد، إذ أتت لحظة انتقام جمهور العالمي.

يذكر أن النصر كان قد فسخ عقد حمد الله في أكتوبر 2021م، لأسباب انضباطية، لينضم في شتاء 2022م لصفوف الاتحاد، ويحقق معه الموسم الجاري بطولتي كأس السوبر السعودي ودوري روشن.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

829292 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

829292 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق