الكشف عن قيمة راتب بنزيما مع الاتحاد

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير سعودية، اليوم الأربعاء، التفاصيل المالية لصفقة انتقال الأسطورة الفرنسية كريم بنزيما، إلى صفوف اتحاد جدة السعودي.

تفاصيل صفقة بنزيما والاتحاد المالية

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، أنهت التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما حتى عام 2026 مقابل 165 مليون دولار.

وأشارت "الرياضية" إلى أن بنزيما سيحصل على عقود ترويجية، سترفع مدخوله السنوي من هذه الصفقة، التي يتقاضى فيها 55 مليون دولار راتبا سنويا في الموسم الواحد.

وكان نادي الاتحاد السعودي، قد أعلن مساء أمس، الثلاثاء، عن تعاقده بشكل رسمي مع كريم بنزيما، قادما من نادي ريال مدريد الإسباني، في صفقة انتقال حر، ووقع مع العميد حتى موسم 2026. 

وقال بنزيما باللغة العربية خلال فيديو نشر عبر حسابات الاتحاد الرسمية: "متحمس أشوفكم في جدة".

طالع أيضًا..

منتخب السعودية يشارك في كوبا أمريكا 2024 "تقارير"

تفاصيل حفل تقديم كريم بنزيما مع اتحاد جدة الموعد وحدث استثنائي

ارتبط اسمه بتدريب الأهلي والزمالك.. يانيك فيريرا يعود لـ الدوري السعودي

وكان ريال مدريد قد أعلن في بيان رسمي، الأحد الماضي، رحيل بنزيما عن الفريق، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات استمرت 14 عاما في النادي الملكي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق