اختبار طبي لتحديد موقف راكيتيتش من مباراة الشباب ضد أبها في الدوري السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الإثنين عن آخر تفاصيل حالة الكرواتي إيفان راكيتيتش بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها وموقفه من المشاركة في مباراة الشباب ضد أبها في الدوري السعودي.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن راكيتيتش انضم إلى تدريبات الشباب أمس الأحد بعد اكتمال برنامج العلاج والتأهيل الخاص به عقب الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخرًا. 

موقف راكيتيتش من مباراة الشباب ضد أبها

وأضافت أن راكيتيتش من المقرر أن يخضع لاختبار طبي جديد للتأكد من سلامته وعلى ضوء هذا التقرير سوف يتم اتخاذ قرار بمشاركته من عدمها في مباراة الشباب ضد أبها يوم الخميس القادم في إطار مباريات الجولة الـ 28 في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وتعرض راكيتيتش للإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة الشباب ضد الهلال والتي أقيمت في إطار الجولة الـ 25 من دوري روشن وحسمها الزعيم لصالحه بنتيجة 4-3.

أقرأ أيضًا

الكشف عن رد النصر على لجنة الانضباط بشأن عقوبة رونالدو

كوكا في اختبار قوي مع ألانيا سبور ضد جالاتا سراي بالدوري التركي

تاريخ مواجهات الزمالك ضد الأهلي قبل قمة الليلة في الدوري

وتسببت الإصابة في غياب راكيتيتش عن صفوف الشباب خلال مباراتي الرياض والطائي في الجولتين ال، 26 والـ 27 في الدوري السعودي. 

ويواصل الشباب تحت قيادة مدربه البرتغالي فيتور بيريرا استعداداته القوية لمواجهة أبها حيث يطمح في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ويتواجد الشباب حاليًا في المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة فيما يقبع أبها في المركز الـ 15 بـ 25 نقطة. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق