استبعاد بونو.. جيسوس يستقر على أجانب الهلال أمام العين

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، على الخماسي الأجنبي، لمواجهة العين الإماراتي، المقررة مساء اليوم، الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وكشفت الصحيفة "الرياضية" السعودية، أن جيسوس أعاد البرازيلي ميشيل ديلجادو إلى التشكيلة الآسيوية، بعد أن أبعده عن المواجهتين القاريتين الأخيرتين ذهابا وإيابا أمام الاتحاد في دور ربع النهائي.

وتابعت الصحيفة السعودية، أن بجانب ميشيل ستضم قائمة الأجانب كل من، السنغالي كاليدو كوليبالي، والصربي سيرجي سافيتش، والبرازيلي مالكوم فيليب، والبرتغالي روبن نيفيز.

بينما استبعد جيسوس حارسه المغربي ياسين بونو، والبرازيلي رينان لودي، الظهير الأيسر، من القائمة، واستعان بخدمات محمد العويس بدلا من بونو.

ويغيب عن الهلال الصربي ألكساندر ميتروفيتش، هداف الفريق، بسبب إصابة بالعضلة الخلفية تعرض لها خلال مواجهة الشباب، التي انتهت بفوز فريقه 4-3 في 30 مارس الماضي، ضمن الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي.

ويحل الهلال ضيفا على العين، مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب هزاع بن زايد، عند الـ 06:00 بتوقيت القاهرة، بعد أن تأجلت 24 ساعة بسبب العاصفة المطرية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق