الأهلي السعودي يعلن رفضه تأجيل مباراة الهلال

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر النادي الأهلي السعودي بيانا رسميا يعلن من خلاله رفضه التام لفكرة تأجيل لقاء الهلال ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وأشار الأهلي السعودي في البيان إلى رفضه التام للقرار وتمسكه بإقامة اللقاء في الموعد المحدد مسبقا، وإقامته يوم الاثنين الموافق 6 مايو المقبل، كما اعتبر النادي الأهلي القرار قرارا فرديا ولم يكن له أي رأي فيه بصفة رسمية وأن التأجيل لهذا التاريخ لا يحفظ عدالة المنافسة وتكافؤ الفرص بين الأندية المشاركة في الدوري.

وطلب النادي الأهلي في ختام بيانه تطبيق القانون على الجميع بمنح كل ناد يوقي راحة على الأقل وهو ما يعني تأجيل مباراة الأهلي والهلال إلى 20 أبريل الجاري بجدة بدلا من 6 مايو ويكون بذلك متماشيا وفقا للمادة التاسعة فقرة 4 من اللائحة التنظيمية لمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.


اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق