رفض تأجيل مباراة اتحاد جدة والهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رفضت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، طلب إدارة نادي اتحاد جدة، بشأن تأجيل مباراته أمام نظيره نادي الهلال، المقرر إقامتها 30 أبريل الجاري، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في إطار منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

حيث طلب نادى اتحاد جدة، في وقت سابق من لجنة المسابقات، تأجيل مباراته المرتقبة أمام نظيره الهلال في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بسبب مشاركة 5 لاعبين من صفوفه مع المنتخب السعودي في كأس آسيا تحت 23 عامًا، والمقامة حاليًا في الدوحة العاصمة القطرية

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن لجنة المسابقات أرسلت خطابًا رسميًا إلى نادي اتحاد جدة، تضمن رفض الطلب الذي تقدم به النادي، لمشاركة 5 من لاعبيه مع المنتخب السعودي في كأس آسيا تحت 23 عامًا.

حيث يغيب عن نادي اتحاد جدة من صفوفه بسبب منتخب السعودية في كأس آسيا تحت 23 عامًا، 5 لاعبين وهم: "عوض الناشري - فيصل الغامدي - زكريا هوساوي - أحمد الغامدي - مروان الصحفي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق