الهلال في مواجهة نارية ضد العين لخطف بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال السعودي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت الرياض مواجهة نارية ضد نظيره العين الإماراتي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

يتسلح الهلال في موقعة الليلة التي تقام على أرض ملعب "المملكة أرينا" بالأرض والجماهير في مواجهة العين الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الهلال ضد العين

يخوض الهلال مباراة اليوم بمعنويات مرتقعة في تحقيق ريمونتادا تاريخية تقوده لخطف بطاقة التأهل لنهائي البطولة القارية على حساب العين الإماراتي.
وسقط الهلال أمام العين بنتيجة 4-2 في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين يوم الأربعاء الماضي على ملعب هزاع بن زايد .

يبحث الهلال لتحقيق فوز بفارق أهداف كبير على العين في موقعة الليلة لتعويض خسارته في مباراة الذهاب وخطف بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا.

ومن جانبه يخوض العين مباراة اليوم بكل قوة حيث يسعى لتحقيق الفوز مجددًا على الهلال من أجل حسم تأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

يخوض العين مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما وضع قدمًا في نهائي البطولة القارية عقب تغلبه على الزعيم في مباراة الذهاب.
مباراة اليوم والتي يخوضها ال
مباراة الهلال ضد العين ستكون حافلة بالقوة والإثارة في لقاء لا تقبل نتيجته القيمة على إثنين .
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق