3 دقائق تكفي لصنع ريمونتادا ..الهلال يواجه العين بذكريات الغرافة 2010

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الهلال مواجهة بالغة الصعوبة مساء اليوم الثلاثاء ضد نظيره العين الإماراتي في موقعة الحسم في دوري أبطال آسيا.

الهلال يحتاج لتحقيق الفوز في مباراة اليوم بفارق كبير من الأهداف لتعويض الخسارة التي تعرض لها في مباراة الذهاب أمام العين.

الهلال ضد العين

 يخوض الهلال مباراة اليوم بمعنويات مرتقعة في تحقيق ريمونتادا تاريخية تقوده لخطف بطاقة التأهل لنهائي البطولة القارية على حساب العين الإماراتي.

وسقط الهلال أمام العين بنتيجة 4-2 في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين يوم الأربعاء الماضي على ملعب هزاع بن زايد

3 دقائق تكفي الهلال من أجل العودة 

يستعيد الهلال في مواجهة اليوم ذكريات المباراة المثيرة التي خاضها ضد نظيره الغرافة القطري في نسخة عام 2010 من بطولة دوري أبطال آسيا والتي استطاع الزعيم خلالها أن يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة القارية بعدما كان قاب قوسين أو أدني على توديع منافساتها.

حقق الهلال فوزًا كبيرًا في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في الرياض على الغرافة القطري بنتيجة 3 أهداف دون رد ، في مباراة الإياب قلب الفريق القطري الطاولة وسجل لاعبوه 3 أهداف دون مقابل وتم مد المباراة للوقت الإضافي بحثًا عن الحسم المؤجل وكاد الغرافة أن يتأهل بعد تسجيل هدفه الرابع بنيتجة 4-3 في 
مجموع المباراتين ولكن الهلال استطاع خلال 3 دقائق تسجيل هدفين لتنتهي المباراة بنتيجة 4-2 وتأهل الزعيم لنصف نهائي البطولة القارية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق