الرياض في مهمة صعبة ضد الفتح بـ الدوري السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الرياض في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره الفتح في إطار افتتاح مباريات الجولة الـ 30 في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

يحل الرياض في مباراة الليلة ضيفًا على الفتح في المباراة التي تجمع بين الفريقين في الإحساء ويأمل أن يعود من اللقاء بالثلاث نقاط.

الرياض ضد الفتح بحثًا عن فوز جديد 

يدخل الرياض مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق فوز جديد يقوده إلى مراكز الأمان في جدول ترتيب الدوري السعودي.

ويتواجد الرياض حاليًا في المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري السعودي ضمن دائرة الخطر والتي يسعى للابتعاد عنها بكل قوة في ظل دخول البطولة مراحلها الحاسمة.

وفي آخر ظهور له حقق الفريق الكروي الأول بنادي الرياض الفوز على نظيره أهلي جدة بنتيجة 2 - 1، خلال المباراة التي جمعت في إطار مواجهات الجولة الـ29 لبطولة دوري روشن السعودي.

يدخل الرياض مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي في الدوري السعودي على حساب الفتح رغم صعوبة المباراة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق