في غياب طارق حامد.. أهلي جدة يقسو على ضمك برباعية في دوري روشن السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق أهلي جدة الفوز بأربعة أهداق مقابل هدف على ضمك خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في إطار مباريات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يحتل الأهلي حاليًا المركز الثالث في دوري روشن برصيد 55 نقطة ويلاحقه التعاون بقوة حيث يتواجد في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

وكان نادي ضمك قد فاجأ صباح اليوم الخميس، جماهيره بإعلان انتهاء موسم طارق حامد نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، في بيان رسمي نشره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي على رأسها منصة "إكس".

وقطع زياد الجهني لاعب فريق أهلي جدة الكرة من مدافع ضمك في الدقيقة 7 وسدد الكرة لتسكن الشباك معلنة عن الهدف الأول.

ثم مرر ماكسيمان الكرة في الدقيقة 10 لزميله فراس البريكان داخل منطقة الجزاء ليسجل الأخير ثاني أهداف أهلي جدة، وتحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 19 سددها بنجاح رياض محرز.

وجاء الدور على البرازيلي روبيرتو فيرميو لاعب الاهلي والذي تلقى كرة عرضية من زياد الجهني ليضعها في المرمى الفارغ معلنا عن رابع الأهداف، وقلص أنتوليتش الفارق لصالح ضمك في الدقيقة 62.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق