الاتفاق يكتسح الاتحاد بخماسية في الدوري السعودي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتهت مباراة الاتحاد ضد الاتفاق في الجولة 31 من دوري روشن السعودي للمحترفين بخسارة كارثية لنادي الاتحاد بنتيجة 5-0.

وبهذه الهزيمة، يستمر الاتحاد في المركز الخامس في الترتيب، ويفتتح الباب أمام التعاون للصعود إلى المركز الرابع والدخول في المربع الذهبي.

سجل سيكو فوفانا الهدف الأول للاتفاق في الدقيقة الخامسة بتسديدة قوية من مسافة بعيدة في الزاوية اليسرى. وأضاف موسى ديمبلي الهدف الثاني للفريق من ركلة جزاء في الدقيقة 31.

وقد أبهر الكاميروني توكو إيكامبي الجماهير بتسجيله هاتريك في الدقائق 35 و39 و55. سجل الأهداف بتسديدات رائعة في الزوايا المختلفة من الملعب. وحاول الاتحاد تقليص الفارق في الدقيقة 59 عن طريق أحمد الغامدي، لكن الهدف تم إلغاؤه بسبب التسلل.

بعد نهاية المباراة، يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 50 نقطة، بينما ارتفع رصيد الاتفاق إلى 44 نقطة في المركز السادس، ويطمح الاتفاق في الصعود إلى المراكز المتقدمة والتأهل للمربع الذهبي في المباريات المتبقية.

تبقى للاتحاد 3 مباريات أمام الخليج وضمك والنصر في الجولة الأخيرة، في حين يواجه الاتفاق الأخدود والشباب والتعاون.

تعتبر هذه الهزيمة أكبر خسارة للاتحاد أمام الاتفاق في تاريخ المواجهات بينهما في جميع المسابقات. كما تعد هذه الهزيمة الأكبر للاتحاد في الموسم الحالي، بعد الخسارة التاريخية أمام النصر بنتيجة 5-2 في الجولة 17 من الدوري.  

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق