رومارينيو مودعا جماهير الاتحاد: ستبقوا في قلبي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اعتذر المحترف البرازيلي رومارينيو نجم فريق اتحاد جدة، لجماهير فريقه، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها "العميد" على يد الاتفاق، ضمن منافسات الدوري السعودي.

وسقط اتحاد جدة أمام ضيفه الاتفاق بنتيجة 0-5، مساء أمس الجمعة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة 31 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبهذا السقوط تجمد رصيد الاتحاد عند 50 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما رفع الاتفاق رصيده إلى 44 نقطة ليتقدم إلى المركز السادس.

وقال رومارينهو عقب المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة "الشرق الأوسط": "الخسارة بهذه النتيجة شيء محبط ومحزن بالنسبة للاعبين والجماهير".

وتابع: "لدينا إصابات كثيرة جدا وغيابات هو ليس عذرا، ولكن الوضع كان صعبا جدا ليس فقط في هذه المباراة ولكن طوال الموسم الذي كنا نسعى لتحقيق مستوى ونتائج أفضل فيه".

ووجه رومارينهو رسالة إلى جماهير الاتحاد قال فيها: "عشت كل المشاعر مع نادي الاتحاد، واكتسبت العديد من الخبرات، أشكر جماهير الاتحاد على ما قدمته لي من دعم طوال فترتي مع الفريق".

وأضاف: "سعيد بالفترة التي قضيتها مع الاتحاد، ولحظة التتويج بالدوري الموسم الماضي هي اللحظة التي لن أنساها مع الاتحاد".

وأتم: "⁠⁠جماهير الاتحاد ستبقى في قلبي، وأثق في عودة الفريق في الموسم المقبل بشكل أقوى، من أجل استعادة الألقاب".

طالع أيضًا..

احترموا الشعار أو ارحلوا.. خماسية الاتفاق تفجر غضب جماهير اتحاد جدة

وكان غاب عن تمثيل الاتحاد في مواجهة الاتفاق، للإصابة، كل من عبد الله المعيوف، والدولي المصري أحمد حجازي، ولويز فيليبي، وزكريا هوساوي، إضافة إلى مد الله العليان، ومهند الشنقيطي، وعمر هوساوي، وذلك على صعيد خط الدفاع، أما في وسط الميدان فيغيب عن الفريق كل من فابينيو، وحامد الغامدي، وسلطان الفرحان، وجوتا، إضافة إلى ثنائي الهجوم كريم بنزيما، وعبد الرزاق حمد الله.

وسجلت الخسارة التاريخية عددا من الأرقام السلبية لفريق الاتحاد في موسم للنسيان خرج فيه الفريق خالي من البطولات، كما أصبح قريبا من فقدان كل الفرص للمنافسة على مركز آسيوي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق