الكشف عن تفاصيل إصابة ماكسيمان لاعب أهلي جدة

كورة بلس [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأحد عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها الفرنسي آلان ماكسيمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي أهلي جدة والتي منعته من إكمال المباراة التي خاضها فريقه أمس ضد الشباب في الدوري السعودي.

وحقق فريق أهلي جدة فوزًا مهمًا على منافسه الشباب بنتيجة 2-1. في المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين أمس السبت ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري السعودي للمحترفين.

 تفاصيل إصابة ماكسيمان لاعب أهلي جدة 

ورفع الأهلي رصيده بعد الفوز على الشباب إلى 58 نقطة معززًا تواجده في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين فيما يتواجد التعاون خلفه في المركز الرابع برصيد 52 نقطة.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن عدد من الفحوصات الطبية التي أجريت لـ ماكسيمان أكدت إصابته بتمزُّقٍ في العضلة الخلفية.

واضافت الصحيفة أن اللاعب الفرنسي تم نقله إلى أحدى المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج كما من المقرر أن يخضع لفحوص طبية جديدة .

وتعرض ماكسيمان للإصابة في بداية مباراة الأهلي ضد الشباب ولم يتمكن من إكمال اللقاء وهو ما دفع الألماني ماتياس يايسله مدرب الفريق إلى استبداله بسميحان النابت. 

وشارك ماكسيمان في 29 مباراة في دوري روشن ، استطاع خلالها أن يسجل 4 أهداف وأن يصنع 9 .

 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق