نيمار في إجازة قصيرة برفقة أفراد أسرته بأحد منتجعات البحر الأحمر

كورة بلس [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الإثنين عن أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق الهلال لكرة القدم قد بدأ إجازة قصيرة برفقة أفراد أسرته داخل أحد منتجعات البحر الأحمر بالسعودية.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن نيمار غادر الرياض على متن طائرة خاصة برفقة بقية أفراد أسرته أقلته إلى منتجع على البحر الأحمر .

إجازة نيمار ومالكوم

وأضافت أن النجم البرازيلي يمارس برفقة أفراد أسرته العديد من الأنشطة الترفيهية داخل المنتجع خلال قضاء الإجازة. 

ونشر نيمار صورةً على حسابه في منصة "إنستجرام" له برفقة مالكوم فيليبي نجم الهلال وهما يقودان دراجتين هوائيتين على أحد الشواطىء. 

وأصيب نيمار بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى في الـ 17 من أكتوبر الماضي أثناء مشاركته مع منتخب بلاده خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس العام 2026 أمام الأوروجواي وتسببت الإصابة في غيابه عن صفوف الهلال طوال الفترة الماضية. 

ويتوقع أن يستأنف نيمار بعد الإجازة التي يقضيها برفقة أسرته برنامج التأهيل الخاص به داخل نادي الهلال. 

وفي وقت سابق أكد ريكاردو روسا طبيب البرازيلي نيمار دا سيلفا أن النجم البرازيلي يتوقع أن يعود إلى التدريبات خلال الفترة من 20 يونيو إلى 14 يوليو المقبلين .


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق