محمد شريف يقود الخليج ضد أبها بحثًا عن فوز جديد في الدوري السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقود النجم المصري محمد شريف في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس فريق الخليج في المواجهة التي يخوضها ضد نظيره أبها في إطار مباريات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري السعودي.

الخليج يحل في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ضيفًا ثقيلاً على أبها في المباراة المثيرة التي تجمع بين الفريقين في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري السعودي.

الخليج ضد أبها


يطمح محمد شريف في مواصلة التألق وقيادة الخليج لتحقيق الفوز في مباراة اليوم على حساب أبها والعودة من المباراة بالثلاث نقاط.

محمد شريف قاد الخليج إلى التعادل مع الاتحاد بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الماضية من الدوري السعودي.  
 
واستطاع محمد شريف تسجيل هدف تعادل الخليج في الدقيقة 81 من عمر المباراة القوية التي جمعت بين الفريقين. 

ويحتل الخليج قبل مباراة اليوم المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 10 والهزيمة في 13 لقاء. 

ويسعى الخليج لزيادة جراح أبها الذي يقبع في المركز الـ 17 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة. 

أبها بدوره يطمح في الخروج من مباراة اليوم بالثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط في الدوري السعودي والذي بات يتهدده بشدة. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق