آخر تفاصيل برنامج تأهيل شراحيلي وموعد عودته لصفوف اتحاد جدة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن آخر تفاصيل برنامج تأهيل أحمد شراحيلي مدافع اتحاد جده والموعد المتوقع لعودته لصفوف العميد.

تفاصيل برنامج تأهيل شراحيلي


وأكدت صحيفة " عكاظ " السعودية أن شراحيلي يواصل برنامج التأهيل الخاص به في بلجيكا بعد الإصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي خلال الموسم الماضي في الدوري السعودي.

 وأضافت الصحيفة أن رئيس نادي الاتحاد لؤي هشام ناظر التقى شراحيلي من أجل توجيه رسالة دعم معنوي له .

وأشارت إلى أن رئيس نادي الاتحاد أبلغ شراحيلي أن الجميع ينتظرون منه العودة بشكل قوي إلى صفوف العميد بعد أن يكون جاهزًا من الناحيتين البدنية والفنية من أجل قيادة الاتحاد إلى المنافسة بقوة على لقبي بطولتي دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي وقت سابق أكد شراحيلي في حوار مع صحيفة " الجزيرة "السعودية أنه يحتاج إلى قرابة شهرين ونصف للعودة للمشاركة مع اتحاد جدة في الدوري السعودي.

ويخضع شراحيلي حاليًا لبرنامج تأهيل مكثف في بلجيكا لمدة شهر حيث يطمح في أن يكون جاهزًا بعدها للانضمام إلى صفوف الاتحاد خلال معسكره في إسبانيا . 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق