طارق حامد ينضم لمعسكر ضمك في سلوفينيا استعدادا للموسم الجديد

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انضم النجم المصري طارق حامد لاعب وسط فريق ضمك السعودي، مساء أمس، الخميس، لمعسكر فريقه الخارجي الجاري حاليًا في مدينة مورافسكي السلوفينية ضمن التحضيرات للموسم الجديد.

وشارك طارق حامد والجامبي أسان سيساي، ثنائي فريق ضمك، في التدريبات للمرة الأولى، أمس، الخميس، خلال المعسكر التحضيري.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، تأتي مشاركة حامد وسيساي بعد ساعات من انضمامهما إلى التحضيرات، وبذلك يلتحقان بثلاثة لاعبين أجانب موجودين الآن في المعسكر، وهم الجزائريان عبد القادر بدران، وفاروق شافعي، والكاميروني جورج نكودو، فيما يتمتع الروماني نيكولاي ستانسيو بإجازة  خاصة بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم أوروبا 2024، التي اختتمت الأحد الماضي في ألمانيا.

ويمتد المعسكر الخارجي لضمك في سلوفينيا حتى 7 أغسطس المقبل، وتستكمل الاستعدادات بمرحلة ثانية وأخيرة على ملعب النادي قبل خوض المواجهة الرسمية الأولى أمام الخليج لحساب منافسات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي، المقرر أن ينطلق 22 من الشهر ذاته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق