الهلال يواجه تحديًا جديدًا لإتمام صفقة موليرو في الساعات الأخيرة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت الساعات الأخيرة تطورات هامة بشأن صفقة انتقال اللاعب ألبرتو موليرو، الذي يسعى نادي الهلال السعودي لضمه قبل نهاية فترة التسجيل الصيفية.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن إدارة نادي لاس بالماس الإسباني لم تتوصل بعد إلى اتفاق جماعي حول بيع عقد موليرو إلى الهلال. وذكرت الصحيفة أن هناك انقسامًا داخل مجلس إدارة النادي الإسباني بشأن إتمام الصفقة، رغم أن أغلبية الأعضاء يميلون إلى بيع اللاعب.

ويحرص الهلال على التوقيع مع ألبرتو موليرو، اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 عامًا، ليكون إضافة جديدة إلى صفوف الفريق، بعد أن تعاقد النادي مع جواو كانسيلو ومتعب الحربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الجدير بالذكر أن فترة التسجيل الصيفية في دوري روشن السعودي تنتهي غدًا الاثنين، الموافق الثاني من سبتمبر، مما يضع الهلال أمام تحدٍ كبير لحسم صفقة موليرو قبل إغلاق باب الانتقالات.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق