سعود عبد الحميد يغيب عن روما الإيطالي لهذا السبب

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن سعود عبد الحميد لاعب نادي روما من المقرر أن يغيب عن صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

وظهر سعود عبد الحميد أمس الأحد على مقاعد بدلاء روما خلال المواجهة التي خاضها ضد نظيره في إطار منافسات الدوري الإيطالي .

الكشف عن سبب غياب سعود عبد الحميد عن روما

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة فريق العاصمة الإيطالية ضد اليوفي والتي تابعها سعود عبد الحميد من مواقع البدلاء مع فريقه الجديد .

ومن جانبها كشفت صحيفة " عكاظ " السعودية " عن أن سعود عبد الحميد من المقرر أن ينضم اليوم الإثنين إلى معسكر منتخب السعودية.

منتخب السعودية يستعد حاليًا لخوض مواجهة قوية يوم الخميس القادم ضد نظيره منتخب إندونيسيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وفي وقت سابق أعلن نادي روما الإيطالي، تعاقده رسميًا، ، مع سعود عبد الحميد، الهلال السعودي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وكتب سعود عبد الحميد رسالة لجماهير الهلال مودعًا إياهم قائلًا: "اليوم هو نهاية فصل لا ينسى في حياتي، رحلة استمرت عامين مليئة بالذكريات. قبل مغادرتي أردت أن أشكر النادي والمدير الفني والجهاز الفني على منحي الفرصة لاختبار نفسي على أعلى 
المستويات. إلى زملائي في الفريق، في الماضي والحاضر. لقد كان من دواعي سروري مشاركة الملعب وغرفة تبديل الملابس معك".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق