بـ 35 مليون يورو .. الاتحاد يسعى لحسم صفقة نجم أرسنال في آخر أيام الميركاتو

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية عن تحركات مكثفة يقوم بها نادي الاتحاد من أجل حسم صفقة لياندرو تروسارد لاعب أرسنال .

وبحسب الصحفي الإيطالي الموثوق فابرزيو رومانو تقدم نادي الاتحاد بعرض بقيمة 35 مليون يورو من أجل حسم صفقة انتقال تروسارد من أرسنال إلى دوري روشن قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي.

تحركات مكثفة من الاتحاد  لحسم صفقة نجم أرسنال

وأضاف أن المفاوضات بين الاتحاد وأرسنال متواصلة وتسير بشكل جيد في الوقت الراهن مضيفًا أن الفريق الإنجليزي من المقرر أن يحسم الأمر ويتخذ قرارًا خاصة أنه موسم الانتقالات في الدوري السعودي سوف ينتهي خلال ساعات. 

وعزز الاتحاد صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية بضم عدد من اللاعبين من بينهم رايكوفيتش القادم من ريال مايوركا  وحسام عوار  الوافد من روما الإيطالي وموسي ديابي من أستون فيلا الإنجليزي ومعاذ فقيهي من الهلال السعودي كما نجح في الحصول على خدمات  صالح الشهري في صفقة انتقال حر.

وفي وقت سابق أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، رسميا، رحيل جواو فيليبي "جوتا" لاعب الفريق، إلى صفوف رين الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد نادي الاتحاد مع جوتا قادما من سلتيك الإسكتلندي، الصيف الماضي، لكنه غاب عن أغلب مباريات النصف الأول من نسخة دوري روشن السعودي الماضية بعد أن أبعد بقرار فني عن القائمة المحلية، التي عاد إليها في الفترة الشتوية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق