سالم الدوسري في انتظار رقم قياسي جديد أمام إندونيسيا بـ تصفيات المونديال

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يطمح سالم الدوسري في تحقيق رقم قياسي جديد خلال المباراة التي يخوضها مع منتخب السعودية ضد إندونيسيا .

منتخب السعودية يخوض مواجهة مثيرة غدًا الخميس ضد نظيره منتخب إندونيسيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة في إطار مباريات الجولة الأولي بالدور الثالث بتصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

سالم الدوسري يطارد رقم قياسي جديد

يطمح سالم الدوسري في التسجيل في شباك إندونيسا غدًا من احتلال المركز السادس في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للمنتخب السعودي 
ويمتلك الدوسري في رصيده 22 هدفًا أحزرها في مرمى 17 منتخبًا خلال مشاركته مع المنتخب السعودي.

يطمح الدوسري للتسجيل في المنتخب رقم 18 مع الأخضر خلال المباراة التي يخوضها ضد إندونيسيا غدًا الخميس .

وإذا تمكن سالم الدوسري من إحراز هدف في شباك إندونيسا غدًا فإنه سوف يتفوق على إبراهيم سويّد، وفهد المهلّل واللذين تمكنا من التسجيل مع الأخضر في شباك 17 منتخبًا.

يعتمد منتخب السعودية في موقعة الخميس ضد نظيره منتخب إندونيسا والتي ستقام على أرض استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية " الجوهرة المشعة" على عاملي الأرض والجمهور في مواجهة نظيره منتخب إندونيسيا.

يسعى الإيطالي مانشيني لقيادة الأخضر لمواصلة مسيرة الانتصارات من أجل الاقتراب من حسم التأهل لنهائيات بطولة كأس العالم 2026.
 

 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق