مانشيني: دي روسي سألني عن سعود عبدالحميد.. وليس لي دور في احترافه

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، عن دوره في احتراف الدولي سعود عبدالحميد ظهير أيسر الهلال، والمنضم حديثا إلى صفوف روما.

وعقد مانشيني مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية في "مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "، للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب إندونيسيا ضمن الجولة الأولى من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأخضر أمام المنتخب الإندونيسي: "ليس لي دور باحتراف سعود عبدالحميد في أوروبا  لكنه تكلم معي ونصحته بأنه من الجيد وجود اللاعب السعودي في المسابقات الأوروبية إذا ما أردنا التطور".

وأوضح: "دي روسي مدرب روما، سألني عن سعود عبدالحميد وقلت له إنه لاعب جيد خاصة من الناحية البدنية، وهو قادر على اللعب في أوروبا لكن عليه أن يتطور مع ناديه الجديد في بلد جديد ودوري جديد".

وتابع: "بالنسبة لي احتراف اللاعب السعودي جيد ولدى المنتخب استحقاقات كثيرة في المستقبل، وأتمنى أن يلعب نجوم الأخضر  في دوريات كبرى".

وأضاف: "لست صاحب فكرة احتراف سعود عبدالحميد لكنه تحدث معي قبل 6 أشهر وقلت له إنه شيء جيد، وبعد فترة طويلة شاهدنا لاعبين سعوديين أكثر يريدون المغادرة إلى أوروبا.. إذا كان هناك نجوم يحضرون إلى السعودية فلماذا لا يخرج اللاعبون السعوديون؟".

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة منتخب إندونيسيا غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق