عمومية الأهلي تكشف عن عجز مالي كبير

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

عقدت الجمعية العمومية بالنادي الأهلي، مساء الأربعاء، بحضور أعضاء الجمعية ورئيس مجلس الإدارة ماجد النفيعي، بالإضافة لممثلي وزارة الرياضة.

إدارة الأهلي الجديدة برئاسة ماجد النفيعي، عملت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، من أجل سداد الديون التي يعاني منها النادي، للحصول على شهادة الكفاءة المالية.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تفاصيل اجتماع الجمعية العمومية، والذي بدأ بقراءة جدول الأعمال واعتماده.

وواصلت الجمعية العمومية عملها، بتقرير مجلس الإدارة، متضمنًا التقرير السنوي، ثم تم عرض البيانات المالية بعد مراجعتها وتدقيقها من مدقق الحسابات.

وشملت البيانات المالية والإيرادات والمصروفات والمركز المالي والالتزامات المالية كما هي في 30 يونيو 2021، وتمت المصادقة على تعيين مدقق الحسابات للسنة المالية التي تنتهي في 30 يونيو 2021.

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC)

وجاء البيانات المالية لكرة القدم كالآتي: الإيرادات خلال السنة المالية 240.644.723 ريال سعودي، وتم صرف مبلغ 339.204.416 ريال سعودي، ليصل العجز المالي إلى 98.559.693 ريال سعودي.

مفاجآت في قائمة النصر لبطولة دوري أبطال آسيا

وتسعى إدارة الأهلي خلال الفترة القادمة، لتعويض هذا العجز المالي الكبير، من أجل مواصلة مشوار التصحيح للراقي، وسد كافة الديون المستحقة على النادي.

باقات الرياضة متوفرة الآن على شاهد VIP ، اختر باقتك وانطلق بشغفك لأبعد الحدود

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق