"عيال عطيف" .. من حمل الكأس بالشباب إلى بيع الخضروات

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الشقيقان عبده وأحمد عطيف؛ نجما نادي الشباب السعودي الأسبقين، عن كواليس الليلة الثانية من تتويجهما بالدوري المحلي مع الليوث، والتي قضاها الثنائي في محل بيع الخضروات المملوك لوالدهما.

أحمد قضى مسيرته كاملة في صفوف الليث الأبيض، منذ أن تم تصعيده للفريق الأول في عام 2005، أما عبده فبدأ بالشباب ثم رحل عنه في عام 2011، متجهًا للاتحاد لمدة موسم وحيد، ثم انتقل للنصر، وعاد مرة أخرى لليوث في عام 2014، حتى علق حذائه في عام 2015.

اقرأ أيضًا | صالح الشهري vs فراس البريكان vs فهد المولد .. الجمهور ظالم أم مُحق؟!

عن برهم لوالدهم، قال عبده، خلال فيديو انتشر، عبر تطبيق "سناب شات": "كنا أبطال الدوري مع الشباب وتوجنا بجدة، ثم عدنا للرياض، وفي اليوم التالي حصلنا على راحة من النادي، وأعددت نفسي للخروج رفقة أحمد، وارتدينا ملابسنا بأفضل صورة".

وأكمل أحمد حديث شقيقه: "قمنا بكي ملابسنا، ونحن لم نفعل هذا طوال عمرنا، ثم توجهت إلى صالة منزلنا، ففوجئت بوالدي يقذف لي مفتاحًا، سألته (ما هذا؟)، قال لي (مفتاح محل الخضروات)".

وتابع: "قلت له (وماذا عن مباراة الأمس وتتويجنا بالدوري والتاريخ؟)، فما كان منه إلا أنه قام بإخباري بأسعار الخضروات والكزبرة، سألته عن عبده، قال لي (سيتبعك)".

أحمد واصل: "ذهبت للمحل، وجلست على مقعد تحصيل الأموال، وأدرت ظهري للزبائن كي لا يعرفني أحد".

واختتم عبده الحديث: "طلبت من والدي منحنا راحة يومها، لكنه قال (حصلتم على راحة يوم المباراة ويوم المعسكر)، فما كان منا إلا أن نقول سمعًا وطاعة".

— سآمي. (@Sami_ShfC)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق