الجابر والتوأم وغيرهم .. نجوم أحدثوا انقسامًا بين جماهير فريق واحد

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

الكثير من النجوم يستحذون على حب جماهير فرقهم، بعد تألقهم وظهورهم بشكل مميز ومساهمتهم في تحقيق البطولات، ولكن البعض منهم لا يستطيعون الحفاظ على هذا الحب والود لمختلف الأسباب، سواء لتدهور المستوى الفني، أو للرحيل المفاجئ وغيرها، فيحدث حالة من الانقسام بين جمهور الفريق الواحد.

ومنذ أيام رحل البرازيلي بيتروس ماتيوس عن صفوف نادي النصر، بعد سنوات من تقديم مستوى بطولي ورائع، وهو اللاعب الذي أحدث انقسامات بين جماهير نادي النصر.

بعض الجماهير التي أبدت حزنها لاستبعاد بيتروس عن صفوف النصر، والبعض الآخر يؤيد رحيله، فرحل اللاعب وترك ورائه انقسام بين جماهير العالمي.

ونستعرض خلال السطور التالية، أبرز النجوم الذين أحدثوا انقسامات بين جماهير فرقهم ..

"تاريخ الهلال بدوري أبطال آسيا مرير"

تسبب النجم التونسي حمدي النقاز في حدوث انقسام بين جماهير نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن رحل بشكل مفاجئ عن الفريق الأبيض، بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

النقاز عاد مؤخرًا إلى نادي الزمالك، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهذا الأمر الذي أغضب قطاع كبير من جماهير القلعة البيضاء، حيث أن الجزء المتبقي يرى أنه من الممكن منحه فرصة أخرى، وانتهى الأمر بانتقاله إلى الأهلي السعودي حتى نهاية الموسم.

نجم نادي الهلال وواحد من أساطيره، بالرغم من الشعبية الكبيرة التي يمتلكها، إلا أنه أثار غضب عدد كبير من جماهير نادي الهلال خلال الموسم الماضي.

الجابر كان قد أرسل برسالة إلى خالد الغامدي لاعب الشباب، تمنى لفريقه التتويج بلقب الدوري السعودي، وهو الأمر الذي أثار استياء جماهير الهلال، التي اعتبرته يتمنى خسارة الهلال.

فرض النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله نفسه، كواحد من أهم وأبرز نجوم نادي النصر خلال السنوات الماضية، ويمتلك ثقة جماهير العالمي التي تنتظر منه الكثير دائمًا.

ولكن أزمات حمد الله خلال الفترة الأخيرة أصبحت كثيرة، بالإضافة إلى تراجع مستواه، وهو الأمر الذي جعله يتعرض لهجوم قوي من جانب الجماهير خلال الفترة الماضية.

يعد النجم حسام غالي هو واحد أكثر اللاعبين شعبية في مصر قبل إعلان اعتزاله، ولكن أيضًا تسبب في انقسام آراء الجماهير حوله وذلك خلال فترة تواجده داخل المستطيل الأخضر.

العديد من الأمور التي أشعلت غضب عدد كبير من جماهير الأهلي من حسام غالي، وكان هناك انقسام كبير حوله، ولكنه في نهاية الأمر يبقى واحدًا من أساطير القلعة الحمراء.

قدم فهد المولد خلال السنوات الماضية مستويات رائعة للغاية، وأصبح واحدًا من نجوم الكرة السعودية، وذلك بعد الأداء والأرقام الكثيرة التي حققها رفقة نادي الاتحاد والمنتخب السعودي.

ولكن خلال الموسمين الماضي والحالي، لم يقدم فهد المولد المستوى المنتظر منه حتى الآن، وتعرض لانتقادات كبيرة، وأطلقت عدد كبير من جماهير الاتحاد حملة ضده على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تطالب برحيله، بينما الجزء الآخر يرى أنه يستحق الحصول على الدعم الكافي لاستعادة مستواه.

النجم البرازيلي الذي كان لاعبًا في صفوف الهلال السعودي، وأصبح الآن أحد لاعبي نادي شباب الأهلي الإماراتي، قدم الكثير رفقة الزعيم، ولكنه رحل عن صفوفه.

وقبل رحيله، شهد مستوى إدواردو انخفاض كبير، وهو ما دفع عدد كبير من الجماهير تطالب برحيله والتعاقد مع لاعب أجنبي أفضل منه، بينما تمسك الجزء الآخر باستمراره، ولكنه رحل في نهاية الأمر.

أثار النجمين التوأم حسام وإبراهيم حسن الكثير من الجدل منذ أن انتقلا من الأهلي إلى الزمالك، وأثناء لعبهما كرة القدم، وأيضًا بعد الاعتزال والاتجاه إلى عالم التدريب.

أصبح من المستحيل أن تجد كل جمهوري الأهلي والزمالك يحبون حسام وإبراهيم الآن، في ظل مواقفهم السابقة والحالية، سواء باختيارهم الانتقال إلى الزمالك، أو أثناء التدريب ومواقفهم ضد نادي الزمالك.

هو واحد من معشوقي جماهير نادي الزمالك خلال السنوات الأخيرة، واستطاع النجم التونسي أن يفرض نفسه واحدًا من أهم لاعبي الفريق الأبيض السنوات الماضية.

ولكن رحل ساسي عن صفوف القلعة البيضاء، وذلك بعد انتهاء عقده، لينتقل إلى الدحيل القطري، لينتقده جزء من جمهور الزمالك، والجزء الآخر يرى أن رحيله كان أمرًا طبيعيًا بسبب ضعف العرض المقدم له من أجل تمديد عقده.

استطاع النجم السوري أن يفرض نفسه كأفضل اللاعبين في قارة آسيا مع نادي الهلال، ولكن بشكل مفاجئ تراجع مستوى خربين، وهو الأمر الذي دفع الجمهور لمهاجمته.

خربين خرج من صفوف نادي الهلال للإعارة من أجل استعادة مستواه، ولكنه عاد مرة أخرى، ليرحل عن صفوفه وينتقل إلى نادي الوحدة الإماراتي، وسط انقسام بين جمهور الزعيم، بأن اللاعب السوري كان يجب أن يحصل على فرصة أكبر، والجزء الآخر يرى أنه حصل على فرصته كاملة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق