سباق الأفضل في الدوري السعودي .. قفزة هائلة ومعاناة اتحادية

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

عاد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إليكم من جديد، وعادت معه الإثارة والتشويق، وسط شغف جميع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم، ويتركون التقييم بعد كل جولة للمحللين والجماهير، فهذه هي المتعة التي ينتظرها الجميع من أجل الحديث عنها أسبوعيًا، وفي النهاية يتنافس جميع اللاعبين حول لقب الأفضل في الموسم.

وللموسم الثاني على التوالي، يواصل جول النسخة العربية إطلاق سباق الأفضل في الدوري السعودي موسم 2021-2022، بحيث يضم أفضل 15 لاعبًا في البطولة ويُحدث أسبوعيًا من حيث الأسماء والترتيب حسب أداء اللاعبين خلال الأسبوع.

ونواصل معكم حلقاتنا بعد انتهاء الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسنكون على موعد كل أسبوع بعد نهاية كل جولة مع تحديث لتلك القائمة، إذ قد تدخل أسماء جديدة وتخرج أسماء أخرى ويتغير ترتيب البعض.

عزيزي بيدرو .. لماذا حمد الله دائمًا؟!

النجم الذي حصل على لقب أفضل لاعب في الموسم بالدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، واصل تألقه وتقديم أفضل ما لديه خلال الموسم الثاني له بالدوري السعودي.

واستطاع بانيجا أن يسجل 3 أهداف ويصنع هدفين، بالإضافة إلى صناعته ونسبة تمريراته الصحيحة وصلت إلى 83.1%.

وتراجع مستوى بانيجا خلال الفترة الماضية، ولكنه بدأ في استعادة مستواه المعهود مؤخرًا، خاصة في مباراة الاتحاد الأخيرة التي قدم فيها مستوى رائع.

يقدم النجم الجزائري مستوى مميز للغاية رفقة الطائي، وذلك بعد الانضمام له خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

سعيود استطاع أن يسجل هدف ويصنع هدفين، كما أنه قدم 17 مراوغات صحيحة، ونسبة تمريراته الصحيحة 77.5%.

وبالرغم من هزيمة الطائي أمام الأهلي، إلا أن سعيود قدم مستوى رائع جدًا رفقة فريقه، ليكون نجم الفريق في تلك المواجهة.

لعب النجم البرازيلي جروهي 6 مباريات ببطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، استطاع خلالهم أن يتصدى لـ28 فرصة محققة.

واحتسبت ضد فريقه ركلة جزاء واحدة، ونجح في التصدي لها ببراعة، وذلك في مباراة الكلاسيكو أمام النصر بالجولة الخامسة.

ولم يظهر جروهي بالمستوى المطلوب منه في مباراة الاتحاد الأخيرة أمام الشباب.

يقدم نجم الرأس الأخضر تافاريس مستويات مميزة للغاية رفقة فريقه الفيصلي، بعدما قاده الموسم الماضي لتحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

تافاريس استطاع أن يسجل 5 أهداف حتى الآن في 7 مباريات بالدوري السعودي، وراوغ 4 مرات بشكل صحيح، ونسبة التمرير الصحيحة وصلت إلى 75.5%.

وشارك جوليو في مباراة الفيصلي الأخيرة أمام التعاون، ولكنه لم يسجل أو يصنع أهدافًا، ولكنه قدم أداء طيب، حيث كان محطة لصناعة الهجمات بشكل جيد، بالمباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

يقدم النجم البرازيلي ماتيوس بيريرا مستويات مميزة رفقة نادي الهلال، وذلك منذ انضمامه لصفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية

ماتيوس صنع 4 أهداف حتى الآن، وقدم 5 مراوغات ناجحة، ونسبة تمريراته الصحيحة وصلت إلى 86.4%.

ولعب بيريرا دورًا كبيرًا في انتصار الهلال على الرائد الأخير بالجولة التاسعة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

يقدم النجم البرازيلي رومارينيو مستوى مميز مع نادي الاتحاد، واستطاع أن يقوده لتحقيق الانتصارات والبقاء في صدارة ترتيب الدوري السعودي.

رومارينيو سجل 5 أهداف وصنع هدف واحد، وقدم 14 مراوغة صحيحة، و نسبة تمريراته الصحيحة وصلت إلى 84.5%.

ولم يظهر رومارينيو بالمستوى المنتظر منه خلال المباراة الأخيرة أمام الشباب، والتي خسرها العميد بهدفين دون رد.

النجم الفرنسي واصل تألقه مع نادي الهلال خلال الموسم الحالي، واستطاع تسجيل هدفًا قاتلًا في مباراة الرائد أهدى به نقاط المباراة كاملة للزعيم.

جوميس شارك كبديل في الدقيقة 80 من زمن المباراة، سجل هدفًا قاتلًا، ولمس الكرة 5 مرات، ومرر الكرة 3 مرات فقط، منهم تمريرة واحدة خاطئة فقط.

مع أول موسم له، يقدم النجم المقدوني مستوى مميز للغاية، حيث استطاع أن يثبت للجميع أنه صفقة ناجحة للأهلي خلال الموسم الحالي.

أزجيان سجل هدفين وقدم 9 مراوغات ناجحة، كما قدم 22 تدخلات صحيحة خلال المباريات التي خاضها مع الراقي هذا الموسم حتى الآن، ونسبة تمريراته الصحيحة 80.6%.

أليوسكي كان واحدًا من أفضل لاعبي الأهلي مباراة الفريق أمام الطائي، حيث قدم مستوى مميز جدًا.

استطاع النجم الهولندي ذو الأصول الليبيرية، أن يقدم انطلاقة قوية له ولفريقه الحزم، ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليفرض نفسه في قائمة الأفضل منذ البداية.

أولا الذي يشغل مركز الجناح، استطاع أن يسجل ثلاثة أهداف ويصنع هدفين، بالإضافة إلى أنه قدم 13 مراوغة صحيحة، ونسبة تمريراته الناجحة وصلت إلى 75.1%.

وخلال مباراة الحزم الأخيرة أمام ضمك، لم يقدم المستوى المطلوب منه، حيث تم تغييره مع بداية الشوط الثاني، في المباراة التي خسرها الحزم بهدف نظيف.

واصل النجم الكاميروني تألقه مع نادي التعاون بعد ما قدمه المواسم الأخيرة مع سكري القصيم، حيث استطاع أن يقدم أداءً مميزًا نال به إعجاب الجميع، ولكن تراجع مؤخرًا.

تاوامبا استطاع أن يسجل 6 أهداف، وقدم 6 مراوغات ناجحة، ونسبة تمريراته الصحيحة وصلت إلى 73.5%.

وخلال مباراة التعاون أمام الفيصلي، سدد تاوامبا الكرة 3 مرات، واحدة جاءت على المرمى و 2 خارج المرمى، ولم يقدم المستوى المنتظر منه.

واصل النجم المصري أحمد حجازي تألقه رفقة النمور للموسم الثاني على التوالي، حيث يقدم أداءً ثابتًا ومميزًا للغاية، أثبت للجميع أن ما قدمه الموسم الماضي لم يكن مجرد طفره، بل يمتلك المزيد ليقدمه.

استطاع حجازي أن يسجل 3 أهداف، وقدم 5 مراوغات ناجحة، كما أن نسبة تمريراته الصحيحة وصلت إلى 83.3%.

حجازي لم يقدم المستوى المنتظر منه في مباراة فريقه الاتحاد أمام الشباب، والتي خسرها العميد بهدفين دون رد.

النجم البرازيلي لوبيز يواصل تألقه رفقة الفيحاء ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك منذ انضمامه لصفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من خورفكان الإماراتي.

واستطاع لوبيز أن يسجل 6 أهداف، وأن يقدم 7 مراوغات صحيحة، ونسبة تمريراته السليمة وصلت إلى 75.3%.

ولم يقدم لوبيز المستوى المنتظر منه في مباراة فريقه الأخيرة أمام الباطن، والتي خسرها بهدفين دون رد.

انطلاقة صاروخية قدمها النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا مع نادي النصر، وذلك في الموسم الأول له في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

تاليسكا سجل 5 أهداف وصنع هدفين، وقدم 11 مراوغات ناجحة، كما أن نسبة تمريراته الناجحة وصلت إلى 75%.

أندرسون لم يقدم المستوى المطلوب منه في مباراة فريقه أمام الاتفاق، والتي خسرها النصر بهدف دون رد بختام الجولة التاسعة.

استطاع النجم النيجيري أوديون إيجالو، أن يواصل تألقه رفقة نادي الشباب، بعدما انضم له في شتاء 2021، حيث قدم انطلاقة قوية للغاية، ليعلن بها عن تواجده ومنافسته على لقب الأفضل هذا الموسم.

إيجالو سجل 8 أهداف حتى الآن، وقدم 9 مراوغات ناجحة، بالإضافة إلى أن نسبة تمريراته الصحيحة وصلت إلى 73.7%.

وشارك إيجالو في مباراة الشباب الأخيرة أمام الاتحاد، واستطاع أن يسجل هدفي المباراة، وأن يصبح أفضل اللاعبين، ويقود فريقه للانتصار بهدفين دون رد.

مازال يثبت النجم البرازيلي للجميع أنه واحدة من أنجح صفقات نادي الاتحاد عبر تاريخه، وذلك بعد المستوى الرائع الذي ظهر به في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حتى الآن، بعدما نجح في قيادته للمنافسة على صدارة ترتيب فرق الدوري.

كورونادو سجل 3 أهداف وصنع 7 آخرين لزملائه، وقدم 8 مراوغات ناجحة، بنسبة تمرير ناجحة وصلت إلى 75.4%.

كورونادو ظهر بمستوى غير جيد خلال الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في مباراة الشباب، وهي المباراة التي فاز فيها الأخير بهدفين دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق