اخبار كورة

مدافع كرواتيا على أبواب الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب أحد نجوم المنتخب الكرواتي في كأس العالم 2018 الذي أقيم في روسيا، من الانضمام إلى أحد فرق الدوري السعودي للمحترفين.

وتبحث جميع فرق الدوري السعودي للمحترفين خلال الوقت الحالي، عن ضم أفضل اللاعبين لتدعيم صفوفهم، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد 2022-2023.

وكشف الإعلامي التركي "Yağız Sabuncuoğlu" عن توصل نادي الاتفاق السعودي، لاتفاق مع دوماجويج فيدا مدافع المنتخب الكرواتي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب تغريدة جاء فيها: "الاتفاق توصل إلى اتفاق مبدئي مع فيدا، سيأتي وفدًا من الاتفاق إلى إسطنبول قريبًا، من أجل التعاقد مع المدافع الكرواتي والاتفاق على كافة تفاصيل العقد".

وأصبح فيدا حرًا الآن بعد أن انتهى عقده مع بشكتاش التركي بداية شهر يوليو الجاري، حيث يبحث عن فريق جديد خلال الوقت الحالي.

ومازال فيدا واحدًا من العناصر التي يتم الاعتماد عليها في صفوف المنتخب الكرواتي خلال الوقت الحالي، بالرغم من وصوله إلى سن الـ33 عامًا.

لينجارد يحسم موقفه من عرض النصر المغري

وكان فيدا ضمن العناصر الأساسية التي شاركت في كأس العالم روسيا 2018، والتي شهدت مشاركة تاريخية للمنتخب الكرواتي، الذي نجح في الوصول إلى النهائي، قبل خسارته على يد فرنسا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.