اخبار كورة

الرياضية: مشاركة رومارينيو في كلاسيكو النصر مرهونة بشيء واحد

موقع اخبار كورة - تحيط الشكوك حول لحاق البرازيلي رومارينيو نجم اتحاد جدة بكلاسيكو النصر المرتقب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن مشاركة البرازيلي رومارينيو داسيلفا مهاجم الاتحاد، في الكلاسيكو أمام النصر، مرهونة بدخوله التدريبات الجماعية اليوم أو قبل 48 ساعة من المواجهة التي تجري الأحد المقبل، على ملعب "مرسول بارك"، ضمن الجولة المقبلة من الدوري السعودي.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن المهاجم البرازيلي يواصل الجلسات التأهيلية المكثفة، حسب البرنامج المعد له من قبل الجهاز الطبي، إذ بدأ لمس الكرة والجري بها في تدريبات الفريق أول، أمس الثلاثاء، انفراديًا.

وكان رومارينيو قد خضع إلى جلسات كهربائية على موضع إصابته في العضلة الخلفية، بهدف تسريع وتيرة العلاج من أجل اللحاق بالمشاركة في مواجهة فريقه في الكلاسيكو.

طالع أيضًا.. اختبار لياقة لهيلدر كوستا قبل كلاسيكو النصر

وتعرض رومارينيو للإصابة خلال مواجهة فريقه الماضية أمام الخليج، في الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن السعودي.

ويحل اتحاد جدة بقيادة الثنائي المصري طارق حامد وأحمد حجازي ضيفا على نظيره النصر في الكلاسيكو المرتقب، يوم 2 أكتوبر الشهر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة برصيد 10 نقاط متقدمًا بفارق نقطة عن النصر صاحب المركز الرابع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :